أسم جديد للجنة العالمية لحقوق المثليين والمثليات- تحرك الأن الدولية

أسم جديد - تحرك الأن الدولية – لمنظمة عالمية عريقة للمثليات والمثليين ومزدوجي التوجه الجنسي ومتحولي الهوية الجنسية وثنائيي الجنس ومتحرري الجنس.

(نيويورك) 29,سبتمبر-أيلول, 2015. أعلنت اللجنة العالمية لحقوق المثليين والمثليات يوم الأثنين بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسها عن أسمها الجديد –تحرك الآن الدولية- في احتفالها السنوي في مدينة نيويورك.

"إخترنا اسماً جديداً يعبّر عن مضمون غايتنا. لقد كنا مناصرين لحقوق الانسان لخمسة وعشرين عاما.ً في الوقت الذي يتعرض فيه المجتمع المدني و حقوق المثليات والمثليين ومزدوجي التوجه الجنسي ومتحولي الهوية الجنسية وثنائيي الجنس لشتى أنواع الإنتهاكات في بقاع عديدة حول العالم, نعتقد أن إسمنا الجديد يؤكد إلتزامنا بالنشاط لأجل حقوق المثليات والمثليين ومزدوجي التوجه الجنسي ومتحولي الهوية الجنسية وثنائيي الجنس ومتحرري الجنس عالمياً." جيسكا ستيرن, المدير التنفيذي.

أعلنت المنظمة أنها تفضل استخدام اسم "تحرك الآن"عوضاً عن تغير الإسم المختصر للمنظمة. بالإضافة إلى الشعار الجديد - حقوق الإنسان للمثليات والمثليين ومزدوجي التوجه الجنسي ومتحولي الهوية الجنسية وثنائيي الجنس ومتحرري الجنس في كل مكان – الذي يعكس إلتزام المنظمة بشمولية الجميع في مجتمع المثليات والمثليين ومزدوجي التوجه الجنسي ومتحولي الهوية الجنسية وثنائيي الجنس ومتحرري الجنس العالمي.

"على مدى خمسة وعشرين عاماً عملنا يداً بيد مع ناشطين في كافة أنحاء العالم لمكافحة القوانين التمييزية و الممارسات المتعدية على حقوق الأفراد. نخطو الآن بثقة لتكريس أنفسنا لصون كرامة و قبول جميع الأفراد في مجتمع المثليات والمثليين ومزدوجي التوجه الجنسي ومتحولي الهوية الجنسية وثنائيي الجنس ومتحرري الجنس." نقلاً عن ستيرن.

كشفت المنظمة موقعها الإلكتروني الجديد مع الأسم بالإضافة إلى شعارها الجديدين.

(www.OutRightInternational.org)

أشعل الاسم الجديد حماسة مناصري وناشطي ال LGBTIQ في كثير من البلدان حول العالم والذين تم استشارتهم من قبل الفريق الأساسي و أعضاء الإدارة عند اختيار الاسم كما وافق مجلس الإدارة بالإجماع على الإسم الجديد.

فيما صرحت جولي دورف, مؤسسة IGLHRC عام 1990 و كبير مستشاري مجلس المساواة العالمي "كمنظمة ناشطة في مجال حقوق المثليات والمثليين ومزدوجي التوجه الجنسي ومتحولي الهوية الجنسية وثنائيي الجنس ومتحرري الجنس إن حدود قدراتنا دائماً في تطور فيما نمضي قدماً في القضاء على التمييز وتحسين حياة الأفراد الذين يعانون من الظلم. إنه لمن الرائع بالنسبة لي أن أرى المنظمة التي أنشئتها تختار اسماً جديداً مبنياً على قوتها وتصميمها لعقدين ونصف من الزمن."

تحرك الآن الدولية

www.OutRightInternational.org

يومياً وحول العالم يتم انتهاك حقوق وكرامة أفراد من المثليات والمثليين ومزدوجي التوجه الجنسي ومتحولي الهوية الجنسية وثنائيي الجنس ومتحرري الجنس بطريقة تصدم الوجدان الإنساني. مع أن قصص معاناتهم و صمودهم مذهلة إلا أنها تبقى غير معروفة أو متجاهلة عمداَ من قبل أولائك الذين يملكون القوة لصنع التغيير. تعمل منظمة تحرك الآن الدولية التي أُسست عام 1990 تحت أسم اللجنة الدولية للمثليين والمثليات لحقوق الإنسان جنباً إلى جنب مع المثليات والمثليين ومزدوجي التوجه الجنسي ومتحولي الهوية الجنسية وثنائيي الجنس ومتحرري الجنس في العالم مع مكاتب في ستة بلدان للمساعدة لإيجاد حلول معتمدة على المجتمع لتشجيع سياسات لتغيّر مستدام. نراقب ونوثق بيقظة إنتهاكات حقوق الإنسان للدفع نحو تحرك فعال عند حدوثها. ندرب شركائنا لكشف الإنتهاكات والدفاع عن أنفسهم. بمقرها الرئيسي في مدينة نيويورك, منظمة تحرك الآن هي المنظمة الوحيدة عالمياً المعنية بالمثليات والمثليين ومزدوجي التوجه الجنسي ومتحولي الهوية الجنسية وثنائيي الجنس ومتحرري الجنس التي تتمتع بتمثيل دائم في الأمم المتحدة في نيويورك والتي تدافع عن وتدفع بعجلة حقوق الإنسان للمثليات والمثليين ومزدوجي التوجه الجنسي ومتحولي الهوية الجنسية وثنائيي الجنس ومتحرري الجنس.

Twitter: @OutRightIntl

Facebook: http://www.facebook.com/OutRightIntl/
Instagram: @OutRightIntl